شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

تعتبر شركة عزل اسطح بالدمام من أكبر وأشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال بالدمام، لهذا يتعامل معها العديد من الأشخاص الذين يعيشون في تلك المنطقة ويريدون الاستفادة من تلك الخدمة التي أصبحت في الوقت الراهن من الأمور التي لا غنى عنها، تعرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من النقاط حول تلك الشركة.

شركات عزل اسطح بالدمام
شركات عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

  • يساهم العزل في عزل الأسطح عن الرطوبة والحرارة، بالإضافة إلى حماية الأسطح من السخونة ودرجات الحرارة العالية.
  • يساعد العزل أيضًا في حماية الأسطح من التعرض لمشكلة تسربات المياه التي من الممكن أن تتسبب في تلف المبنى بأكمله، لهذا يجب أن يتم استعمال العزل المائي لحل تلك المشكلة.
  • يعاني العديد من الأفراد على مستوى العالم أمه بشكل عام، وعلى مستوى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية بشكل خاص من مشكلة عزل الأسطح، ومن أجل معالجة هذه المشكلة يضطرون إلى البحث عن شركة متخصصة في هذا المجال.
  • لذا يلجؤون إلى شركة عزل اسطح بالدمام لأنها تعتبر من أهم الشركات الموجودة في هذه المنطقة، وتقدم خدمة عزل الأسطح بمستوى عالي من الجودة، كما أنها تقوم بتأدية تلك المهمة خلال أسرع وقت ممكن.
  • تعتمد شركتنا عند تنفيذها لتلك الخدمة على التقنيات والأساليب التكنولوجية المتطورة، سواء كان ذلك عند القيام بالبحث عن مناطق تسربات المياه، أو من حيث الأجهزة والمعدات التي تستعملها في أداء العمل.
  • يتم أداء خدمة عزل الأسطح في شركتنا من قبل مجموعة متميزة من الخبراء والمتخصصين والفنيين الذين يمتلكون مستوى عالي من الخبرة والكفاءة والفعالية.

أفضل شركة عزل اسطح بالدمام

  • وجود شركتنا في أي وحدة سكنية بالدمام يعني الوقاية والحماية من جميع الأخطار التي من الممكن أن تتعرض لها تلك الوحدة، فنحن نسعى بكامل قوتنا إلى أن نكون دائمًا عن حسن ظن عملائنا الذين يفضلون التعامل معنا ويقومون باختيارنا.
  • عند التعامل مع شركتنا سوف تحصل على خدمة متميزة لا يمكنك الحصول عليها من قبل أي شركة منافسة أخرى، لأننا نمتلك المقومات والمميزات التي تجعلنا نختلف عن غيرنا.
  • تعتبر شركتنا هي أفضل شركة تعمل في هذا المجال في الدمام، لأنها تتبع خطة عمل تميزها عن غيرها من الشركات المنافسة الأخرى، وتقدم إلى جميع عملائها خدمة عالية الجودة تنال رضاهم، وفي السطور القادمة سوف نسرد لكم عددًا من النقاط التي توضح لماذا نحن أفضل شركة عزل اسطح بالدمام؟
  • تتبع شركتنا عند أداء خدمة العزل مجموعة من الأسس بغرض المحافظة على العزل لأطول فترة ممكنة دون تعرضه لأي نوع من الأضرار.
  • يتوافر لدينا جميع أنواع العزل التي تتناسب مع المنازل والفلل والقصور والمؤسسات الضخمة سواء كانت خاصة أو عامة.
  • نحن نمتلك فريق عمل لديه كفاءة وخبرة عالية في مجال عزل الأسطح، لأنه حصل على تدريبات عالية المستوى في هذا المجال، وبالتالي لديه القدرة الكافية في تقديم خدمة متميزة.
  • فريق العمل لدينا قبل البدء في تنفيذ مهمة عزل الأسطح يقوم بتنظيف الأسطح من أجل التخلص من الأتربة والشوائب التي من الممكن أن تؤثر على المواد التي سوف يتم استعمالها في العزل.
  • جميع المواد التي يتم استخدامها في عزل الأسطح لدينا عالية الجودة، كما أنه يتم اختيارها بدقة عالية من أجل التأكد من مدى تناسبها للمكان المراد عزله.
  • فريق العمل لدينا يقوم بأداء خدمة عزل الأسطح في الوقت الذي يتم الاتفاق عليه مع العميل، وفي خلال وقت سريع للغاية، لأنه يركز بشكل رئيسي على ع م إهدار وقت العميل الخاص، بالإضافة إلى عدم تضيع وقت الشركة، لهذا لا داعي للشعور بالقلق اليوم، لأن شركتنا لا يمكن أن تضعك عزيزي العميل في موقع حرج أو مزعج.
  • تعتبر شركتنا من أرخص شركات العزل المتخصصة في هذا المجال، لأنها تعمل على تقديم خدمة عالية الجودة إلى جميع أسعارها مقابل الحصول على تكلفة منخفضة، لأن الأسعار لدينا تنافسية لا يمكن العثور عليها في أي شركة منافسة لنا.
  • يستخدم فريق العمل لدينا عند تنفيذ خدمة العزل مادة الرغوة التي تعرف بصلابتها ومتانتها، بالإضافة إلى بعض المواد العازلة للحرارة، والتي يتم استيرادها من خارج حدود المملكة العربية السعودية.

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

تتمتع شركة عزل اسطح بالدمام بالعديد من المميزات المذهلة التي جعلها محل جذب اهتمام الغالبية العظمى من سكان تلك المنطقة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. تركز الشركة بشكل رئيسي على المحافظة باستمرار على لقب الأفضل بين الشركات المنافسة لها في المجال، وبالتالي جميع الموظفين والعمال لدينا يبذلون قصارى جهدهم من أجل الحصول على رضى العملاء وضمان دوام تعاملهم معنا.
  2. يتم توفير خدمات عزل الأسطح لدينا بأسعار تتناسب مع القدرات المادية المتوافرة لدى جميع العملاء، لهذا لا داعي للشعور بالخوف من عدم القدرة على تغطية تكاليف العزل لدينا، لأننا نهتم دائمًا بمصلحتك.
  3. في شركتنا يتم استعمال المواد العازلة التي تتميز بأنها ذات وزن خفيف، وهذا يعني أن لا تمثل أي حمل أو ضغط على الأسقف أو الجدران، وبالتالي لا تؤثر نهائيًا على سلامة المبنى.
  4. تركز شركتنا على تقوية الثقة المتبادلة بينها هي وجميع العملاء، وهدا يعني أننا لا نهتم فقط بالخدمة التي سوف تحصل عليها في الوقت الراهن، فنحن نحتاج إلى ضمان تعاملك معنا باستمرار.
  5. المواد العازلة التي يستخدمها شركة عزل اسطح بالدمام معمرة، حيث يصل عمرها الافتراضي إلى ما يزيد عن ثلاثة وعشرين عامًا.
  6. فريق العمل لدينا يقوم بتقديم العديد من الإرشادات والنصائح لجميع العملاء من أجل مساعدتهم في اختيار المواد العازلة التي تتلائم مع منازلهم.
  7. تستعمل الشركة مادة العزل المائي والحراري الحديثة، والتي تحمي المنازل من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة والأمطار.
  8. شركتنا تقدم لجميع عملائها ضمان حقيقي طويل المدى من أجل زيادة ثقة العملاء بنا، ولكي يتأكدون من ارتفاع جودة المواد العازلة المستخدمة، والحصول على خدمة متميزة.
  9. عند عمل عزل الأسطح تستخدم شركتنا الألواح المعدنية، لأنها تكون ذات تكلفة منخفضة، كما أنه يتم صناعتها من مواد تتناسب بشكل قوي مع الأسطح الحديد والقصدير والنحاس والرصاص والألومنيوم.
  10. يمكنكم التواصل مع شركتنا على مدار أربعة وعشرين ساعة من خلال الاتصال على الأرقام الموجودة على الموقع الرسمي لشركتنا عبر شبكة الإنترنت.
  11. عند تركيب العزل يعتمد فريق العمل على اتباع المعايير الدولية والطرق الصحيحة الخاصة بتنفيذ تلك الخدمة.

أنواع العزل في شركة عزل اسطح بالدمام

هناك العديد من أنواع العزل التي يقوم فريق العمل لدينا بتركيبها، والتي تتميز بأنها تتكون من مواد عالية الجودة، ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

عازل البيتومين

  • تعتبر من أهم المواد التي يتم استعمالها في عملية العزل ما بين طبقات الخرسانة أو الصبة أو الصخور والعوامل البيئية، وهي عبارة عن مادة تتكون من تركيبة من بعض المواد الأخرى.
  • تعرف بأنها منخفضة التكلفة، ولا يمكن الاستغناء عنها في العزل، لأنها من المواد الأساسية، ولا يمكن وضع أي مادة أخرى عليها، بمعنى أنها تكون هي الطبقة الأولى حتى يتم البدء في إضافة الطبقة الثانية من طبقات العزل.

صفيحة السيليكا

  • تعتبر من أنواع العزل التي تحتاج إلى إضافة كمية مناسبة من الإسمنت إليها بحيث يتم تشكيل طبقة سوداء اللون سميكة القوام على سطح المبنى، ويتم توزيعها في جميع أطراف السطح، وتتميز بأنها من المواد العازلة للحرارة بشكل فعال للغاية.
  • تعتبر من الحلول التي تتناسب بشكل قوي مع أصحاب الدخل المحدود أو المتوسط، لأن التكلفة الإجمالية لهذا العزل تكون رمزية، ولكنها تحتاج إلى وقت طويل من أجل إتمام المزج ما بين صفيحة السيليكا والإسمنت.

الصوف الصخري

  • يعد من أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا في المنازل، حيث أنه يتم طلبه من قبل العديد من العملاء الذين يتعاملون مع شركتنا، وهو عبارة عن صخور يتم فرشها على السطح، ثم يوضع فوقها طبقة خفيفة من الإسمنت، ويعتبر من أفضل أنواع العزل.
  • من أجل تكسير الصخور يحتاج فريق العمل إلى استخدام آلات معينة، وبعد الانتهاء يتم توزيعها من قبل المتخصصين بشكل متساوي في جميع أنحاء السطح.

الزجاج المائي

  • هو عبارة عن نوع من أنواع الزجاج التي يتم فردها على سطح المبنى، ولكنه لا يشبه الزجاج العادي، بل هو زجاج يتم رشه على السطح بحيث يتم تكوين زجاج مائي لا يمكنك الشعور به عند السير فوقه.
  • يعرف هذا النوع بأنه ذات تكلفة مرتفعة مقارنةً بغيره من باقي أنواع العزل الأخرى، كما أنها يحتاج إلى أدوات ومعدات خاصة من أجل رش الزجاج المائي، ولكن لا داعي للقلق عزيزى العميل لأن شركة عزل اسطح بالدمام توفره لك بتكلفة مناسبة لإمكانياتك المادية.

الأسفلت

يعد من أكثر الأنواع طلبًا على مستوى المملكة العربية السعودية، لأنه يتم تركيبه خلال وقت سريع للغاية، وتكلفة منخفضة، ومن أهم ما يتميز به أنه يعمل بعكس حرارة الشمس، ويقوم بتوزيع البرودة في المنزل، وفي الوقت الراهن يتم استعماله كمادة فرعية، بمعنى أنه يتم إضافة مادة عازلة أخرى فوقه.

البيرلايت

هو من أنواع العزل الخاصة فقط بالعزل الحراري، بمعنى أنه لا يستخدم في حماية الأسطح من الماء، ويمكن لمرور الماء بين مسامه، وبالتالي يتم عمل انكسارات وتصدعات بين جزيئاته، ويعتبر من المواد المنخفضة التكلفة، لهذا يتم الطلب عليه بكثرة من قبل الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، وخصوصًا في الدمام.

عزل حراري

  • يعتبر من أنواع العزل الخاصة بعزل الحرارة ودرجات الحرارة المرتفعة عن السطح، وهذا يعني أنه يمكن استعماله من أجل امتصاص وتقليل الحرارة من على السطح، ويعمل بعس أشعة الشمس، ويقوم بتصدير البرودة إلى المنزل.
  • ولكنه لا يمكن له حماية سطح المبنى من الماء، ويعرف بأنه من المواد الرخيصة التكلفة التي تتناسب للغاية مع الأماكن المرتفعة الحرارة.

كيفية تركيب العزل في شركة عزل اسطح بالدمام

تتميز شركتنا بأنها تنفرد عن غيرها من الشركات المتخصصة في هذا المجال في أنها تقدم خدمة عالية الجودة، لأنها تتبع مجموعة من الخطوات المنظمة عند تنفيذ هذه الخدمة، وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • بمجرد أن يتم الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا يتواصل أحد موظفي الفريق في الحال مع العميل، ويطلب منه عددًا من البيانات الشخصية، مثل الاسم، رقم الجوال، العنوان.
  • وبعد ذلك تقوم شركتنا بإرسال مجموعة من المتخصصين الفنيين إلى موقع العمل من أجل معاينة المكان، وتحديد مواد العزل التي تتلائم معه، بالإضافة إلى تحديد خطوات العزل المراد تطبيقها.
  • يتوجه فريق العمل إلى موقع العمل، وعند الوصول يتم البدء في تنظيف الأسطح من أجل إزالة جميع الأشياء العالقة، ومعالجة الحفر والتشققات الموجودة بها.
  • يقوم فريق العمل بمزج الرمل والإسمنت مع بعضهم البعض بشكل جيد، ثم يتم فرد الخليط بين الأرضية والجدران.
  • بعد ذلك يتم دهان الأسطح بمادة البيتومين البارد، ثم يتم فرد رولات الممبرين عن طريق التسخين.
  • تركيب شرائح فوم عازلة للحرارة ذات لون أزرق.
  • يتم وضع طبقة من مزيج الإسمنت والرمل بسمك خمسة سنتيمتر على الأسطح، وبذلك يكون تم الانتهاء من تركيب العزل.

نصائح شركة عزل اسطح بالدمام

تقدم شركة عزل اسطح بالدمام لجميع عملائها مجموعة من التعليمات والإرشادات التي يجب أخذها في الحسبان عند تركيب عزل الأسطح لكي يتم الحصول على أعلى نتيجة ممكنة، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  1. تنظيف سطح المبنى بشكل جيد من أجل التخلص من الشوائب والأتربة، لأن هذه الأشياء من الممكن أن تؤثر على فصل العزل عن السطح، ويترتب على ذلك تراكم الفطريات والجراثيم.
  2. قبل البدء في تنفيذ عملية العزل يجب التأكد من سلامة وقوة الوصلات والمواسير الخاصة بالماء، تجنبًا لحدوث أي مشكلة بعد الانتهاء من تركيب العزل.
  3. التأكد من عدم وجود تسريب ماء في الجدران والأسقف قبل تركيب العزل.
  4. يجب اختيار مواد العزل التي تتناسب مع طبيعة السطح، وبالطبع يعد هذا الأمر من المهام الأساسية التي يقوم بها فريق العمل في شركة عزل اسطح بالدمام، لأنهم يملكون الكفاءة والخبرة الكافية في هذا المجال، وبالتالي يمكنهم تحديد المواد التي تتلائم مع العوامل البيئية التي تحبط بالسطح.

أسعار شركة عزل اسطح بالدمام

  • من أهم ما تتميز به شركتنا أنه يتوافر لدينا العديد من أنواع العزل المتنوعة، والتي تعرف بجودتها العالية وتكلفتها التي تتناسب للغاية مع القدرات المادية المتوفرة لدى جميع عملائنا، لهذا لا داعي للقلق عند التعامل معنا.
  • كن مطمئنًا عزيزي العميل أن الخدمات التي سوف تحصل عليها من قبل شركتنا أعلى بكثير من التكاليف المالية المراد دفعها، لأننا لا نهتم بتقديم خدمة عزل الأسطح فقط، بل أننا نركز أيضًا على ما توفير أموالك الخاصة.
  • من أجل كسب رضى جميع عملائنا تقوم شركتنا بتوفير تخفيضات وخصومات مستمرة بحيث يستفاد منها كل العملاء الذين يريدون الحصول على خدمة عزل الأسطح من قبل شركة عزل اسطح بالدمام تقديرًا لهم، ولاختيارهم لنا دون غيرنا من الشركات المنافسة الأخرى.
افضل شركة عزل اسطح بالدمام
افضل شركة عزل اسطح بالدمام

أرقام شركة عزل اسطح بالدمام

  • يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا في أي وقت تريد على مدار أربعة وعشرين ساعة، فنحن مستعدين دائمًا إلى تلقي استفساراتك حول شركتنا، لهذا خصصنا لك فريق خدمة عملاء متميز تم تدريبه بشكل احترافي.
  • عند الاتصال بنا على أرقامنا الخاصة سوف يتواصل معك في الحال أحد ممثلي خدمة العملاء، وسوف يقوم بالرد على جميع التساؤلات التي تدور في ذهنك حول شركتنا بكل تفاهم واحترام وعقلانية.
  • كما أنه سوف يقدم لك حلول مثالية وسريعة تجنبًا لعدم إهدار وقتك الخاص، لأن هدفنا الرئيسي هو الحصول على رضاك عن كل خدماتنا.
  • موظف خدمة العملاء الذي سوف يتواصل معك سوف يقوم بتوضيح أسعار الخدمات التي تريد الحصول عليها، بالإضافة إلى شرح معدلات التخفيضات والخصومات المتوافرة على تلك الخدمات، والتي بكل تأكيد سوف تنال إعجابك.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يمكنكم التواصل معنا من خلال أكثر من وسيلة أخرى بخلاف الاتصال الهاتفي، فيمكنكم اخبارنا باستفساراتكم عبر الصفحة الرسمية الخاصة بشركتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تويتر، واتس آب، إنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب